يقال-أن-جهاز-galaxy-s22-ultra-سيحتوي-على-قلم-s-pen-مدمج

يقال أن جهاز Galaxy S22 Ultra سيحتوي على قلم S Pen مدمج

 

يقال أن جهاز Galaxy S22 Ultra سيحتوي على قلم S Pen مدمج

سيكون Samsung Galaxy S22 Ultra الهاتف الذكي الأفضل في العائلة الرائدة والذي من المقرر إطلاقه في بداية هذا العام. يبدو أنه تم الكشف مؤخرًا عن بعض الأخبار المثيرة للاهتمام. يدعي مصدر موثوق به من سامسونج ، Ice Universe ، أن هاتف Galaxy S22 Ultra سيأتي مع قلم مدمج تمامًا مثل سلسلة Galaxy Note.


سابقًا ، كان Galaxy S21 Ultra أول هاتف غير Note يدعم قلم S Pen. ولكن لا يوجد تخزين مدمج للقلم على الجهاز. وكان يجب على المستخدمين تخزين القلم في علبة بدلاً من ذلك للحفاظ عليه.


بالإضافة إلى ذلك ، يقال أن Galaxy S21 Ultra سيأتي مع شاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.3: 9 ، والتي تتطابق مع Galaxy Note20 Ultra (جميع هواتف S21 بها شاشة 20: 9) ، مما يعني أن الهاتف سيكون أعرض. كما أن زوايا الجهاز أقل تقريبًا من S21 النموذجي لسلسلة Note.


وعلى الرغم من أنه يجب أن يكون هناك مساحة للقلم داخل الهاتف. إلا أن المصدر يذكر أيضًا أن سعة البطارية ستكون 5000 مللي أمبير (500 مللي أمبير أكثر من Note20 Ultra وتساوي S21 Ultra).


ومع ذلك ، لم نر حتى الآن عروض موثوقة لجهاز Galaxy S22 Ultra يمكنها تأكيد قصة قلم S Pen المدمجة. بالطبع ، سيكون إطلاق S22 على بعد أشهر (من المحتمل أن يحدث في يناير 2022) ، لذلك يصعب الحصول على معلومات موثوقة.