يعرض-iphone-se-3-الجديد-شاشة-أكبر-،-وشق-عريض-،-ولا-يوجد-زر-touch-id

يعرض iPhone SE 3 الجديد شاشة أكبر ، وشق عريض ، ولا يوجد زر Touch ID

 

يعرض iPhone SE 3 الجديد شاشة أكبر ، وشق عريض ، ولا يوجد زر Touch ID

تعمل شركة آبل على iPhone SE 3 منذ أكثر من عام الآن وقد تعرض للعديد من التسريبات والشائعات بخصوص تصميمه ومواصفاته. ادعى البعض أنه سأتي مع ترقية للأجهزة ونفس التصميم مثل سابقته ، بينما ذكر آخرون أنه سيتميز بمظهر جديد تمامًا. الآن ، كشف تسريب جديد عن تصميمه عبر عروض CAD.


وفقًا لهذه العروض الجديدة ، يحتفظ iPhone SE 3 بنفس التصميم الخلفي بكاميرا واحدة وفلاش LED. تظل الأبعاد أيضًا كما هي تمامًا في الطراز السابق ، 138.4 × 67.3 × 7.3 ملم. ومع ذلك ، فإن أوجه التشابه تنتهي عند هذا الحد حيث يتمتع الجهاز بمظهر جديد في المقدمة.


تحتوي الواجهة الأمامية على شاشة أكبر حيث يقال إن الجهاز قد تخلص من الجبهة الضخمة والذقن وزر معرف اللمس الموجود في طرازات SE الحالية. وفقًا لـ tipster ، من المحتمل أن يحتوي الجهاز على شاشة مقاس 5.69 بوصة وقد يأتي بتصميم نوتش واسع لمعرف الوجه ومستشعر كاميرا الصور الشخصية.


يبدو أن العمود الفقري الأيمن سيحتوي على زر الطاقة وغطاء فتحة sim بينما يحتوي الجانب الأيسر على أزرار الصوت ومفتاح الوضع الصامت. التصميم الجديد يجعل الهاتف يبدو أشبه بجهاز iPhone XR وليس جهاز iPhone SE. يقال أيضاً ، إن iPhone SE 3 القادم يضم مجموعة شرائح A14 Bionic أو A15 Bionic ويأتي مع اتصال شبكة 5G.



ومع ذلك ، فإن هذه التصميمات الجديدة تتناقض بشكل صارخ مع التسريبات السابقة من مصادر موثوقة مثل محلل آبل الشهير ومراسل بلومبرج مارك جورمان ، الذي ذكر سابقًا أن تصميم iPhone SE 3 سيكون أقرب إلى iPhone SE 2. لذلك نقترح عليك أن لا تأخذ هذه التصاميم الحديثة على محمل الجد ، وترقب المزيد من التحديثات حول هذا الموضوع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.