يحصل-تطبيق-ماسنجر-كيدز-الذي-يركز-على-الأطفال-على-وضع-مظلم-وتأثيرات-صوتية-جديدة

يحصل تطبيق ماسنجر كيدز الذي يركز على الأطفال على وضع مظلم وتأثيرات صوتية جديدة

 

يحصل تطبيق ماسنجر كيدز الذي يركز على الأطفال على وضع مظلم وتأثيرات صوتية جديدة

أعلنت شركة ميتا أن تطبيق ماسنجر كيدز ، الإصدار الملائم للأطفال (المعروف أيضًا باسم Facebook Messenger) ، يتم تحديثه الآن بوضع مظلم ، بالإضافة إلى مؤثرات صوتية جديدة للرسائل الصوتية.


وصل الوضع الداكن إلى تطبيق ماسنجر الرئيسي في بداية عام 2019 ، ولكنه الآن يأتي أيضًا إلى إصدار التطبيق المصمم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا. وهو مثالي لأي طفل يستعد لمرحلة مراهقة صعبة. لقد وصل إلى إصدار iOS من التطبيق أولاً ، وسيتبعه نظام أندرويد.


وفي الوقت نفسه ، سيتم طرح المؤثرات الصوتية في الأسابيع المقبلة ، ومثل الوضع المظلم للخدمة ، سيتم طرحه على iOS أولاً. تبدو كإضافة ممتعة ، حيث تعمل مع ميزة الرسائل الصوتية الحالية للخدمة للسماح للطفل بأن يبدو مثل روبوت ، أو شبح ، أو غوريلا ، أو فأر ، أو كما لو كانوا يتحدثون في صدف. تظهر الخيارات الخمسة بعد تسجيل رسالة صوتية ، مما يتيح لك تعديلها قبل إرسالها.


إلى جانب هاتين الميزتين الجديدتين ، يقوم تطبيق ماسنجر كيدز أيضًا بتعديل ميزة الألعاب الخاصة به للسماح للأطفال ببدء ألعاب مدمجة ثنائية اللاعبين من داخل الدردشة باستخدام رمز وحدة التحكم البرتقالي. كانت هذه في السابق مخفية في علامة تبويب استكشاف منفصلة. هذا التغيير قادم إلى iOS أولاً ، وسيتبعه أندرويد قريباً.


يتوفر تطبيق ماسنجر كيدز على متجر آبل لمستخدمي نظام iOS ، وعلى متجر جوجل لمستخدمي نظام أندرويد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.