يتيح-أنستقرام-أخيرًا-للجميع-إضافة-روابط-إلى-قصصهم

يتيح أنستقرام أخيرًا للجميع إضافة روابط إلى قصصهم

 

يتيح أنستقرام أخيرًا للجميع إضافة روابط إلى قصصهم

إذا لم تكن قادرًا على إضافة ملصق يحتوي على رابط لقصة انستقرام ، فلا تقلق. حيث قامت المنصة بتوسيع نطاق الوصول إلى الميزة تدريجيًا على مدار الأشهر العديدة الماضية ، والآن يقول انستقرام إنه يسمح أخيرًا لأي شخص بإضافة رابط إلى قصته في شكل ملصق إذا أراد ذلك.


ستتم إزالة الميزة على ما يبدو من الحسابات التي تستخدمها لمشاركة معلومات مضللة أو خطاب يحض على الكراهية ، مما يعني أنها ستظل خاضعة للرقابة ، في السابق ، كان يمكنك إضافة إيماءة “التمرير السريع” إلى القصص إذا استوفيت المعايير لتتمكن من مشاركة روابط قصتك ، على الرغم من أن الشركة تخلصت من ذلك وأدخلت ملصقات الروابط مرة أخرى في يونيو.


لإضافة رابط إلى قصتك ، توجه إلى أداة الملصقات من شريط التنقل العلوي بعد التقاط صورة لقصتك ، وانقر على ملصق “الرابط” ، وأدخل عنوان URL المطلوب. ومن ثم يعمل مثل أي ملصق آخر على منشور القصص.


 لم تعد بحاجة إلى لصق الرابط في سيرتك الذاتية وإخبار الأشخاص بالانتقال إلى ملفك الشخصي يدويًا للوصول إلى أي محتوى تحاول مشاركته. لا تزال المشاركات لا تحتوي على عناوين URL ، وأكد انستقرام في يونيو أن هذا لن يتغير ، وإنه “لا توجد خطة” لجلب ملصقات الروابط إلى الخلاصة أو أي جزء آخر من التطبيق.