ميزة-الاشتراك-المدفوع-في-تويتر-super-follows-متاحة-الآن-لمستخدمي-أندرويد

ميزة الاشتراك المدفوع في تويتر Super Follows متاحة الآن لمستخدمي أندرويد

 

ميزة الاشتراك المدفوع في تويتر Super Follows متاحة الآن لمستخدمي أندرويد

ميزة الاشتراك المدفوع في تويتر Super Follows متاحة الآن لمستخدمي أندرويد. تم الإعلان عن هذه الميزة في الأصل في فبراير ، وبدأ طرح الميزة على نظام التشغيل iOS في سبتمبر. في نهاية شهر أكتوبر ، أعلنت الشركة أن Super Follows قد وصل إلى جميع مستخدمي iOS على مستوى العالم. يضيف تطبيق تويتر لنظام أندرويد أخيرًا الميزة أيضًا. على الرغم من ذلك ، لم يتم طرح Super Follows على إصدار الويب من الشبكة الاجتماعية. نأمل أن يعمل تويتر على ذلك أيضًا.


Super Follows هي خدمة اشتراك تتيح للمستخدمين الدفع لمنشئي المحتوى المفضلين لديهم على تويتر مقابل محتوى حصري. إنها ميزة اختيارية أعلى ميزة “المتابعة” الحالية على الشبكة الاجتماعية. سيحصل المستخدمون المتابعون المتميزون على حق الوصول إلى المحتوى الحصري ، أي التغريدات ، غير المتاحة للمتابعين المنتظمين. سيحصلون أيضًا على شارة “المتابعون المتميزون” الخاصة ، والتي ستكون متاحة للعامة لتسهيل التعرف عليها.


في حين أن جميع مستخدمي تطبيق تويتر على Android و iOS على مستوى العالم يمكنهم الآن متابعة منشئي المحتوى Super Follow على تويتر ، فإن الميزة غير متاحة لجميع منشئي المحتوى. وضع تويتر معايير معينة للمبدعين قبل أن يتمكنوا من التقدم للبرنامج. أولاً ، يجب أن يكون لدى المستخدم ما لا يقل عن 10000 متابع ليكون مؤهلاً لبرنامج Super Follows. يحتاجون أيضًا إلى التغريد 25 مرة على الأقل خلال آخر 30 يومًا.


إذا كان مستخدم تويتر يستوفي هذه المعايير وكان يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر ، فيمكنه التقدم بطلب للحصول على المتابعين المتميزين من قائمة تحقيق الدخل في الشريط الجانبي في المخطط الزمني للصفحة الرئيسية. سيضعك هذا في قائمة انتظار سيراجعها تويتر لأنه يوسع البرنامج تدريجيًا ليشمل المزيد من المبدعين. إذا تم قبولك ، فسيتعين عليك الاستمرار في نشر 25 تغريدة على الأقل كل 30 يومًا.


بقدر ما يتعلق الأمر بأسعار الاشتراك ، يسمح تويتر للمبدعين بتحديد المبلغ الذي يريدون تحصيله مقابل المحتوى الخاص بهم. اعتبارًا من الآن ، يمكن للمبدعين تعيين اشتراك شهري قدره 2.99 دولارًا أو 4.99 دولارًا أو 9.99 دولارًا. ستحصل الشركة على ثلاثة بالمائة من إجمالي الإيرادات بعد رسوم الشراء داخل التطبيق.


 تزداد حصة الأرباح بشكل ملحوظ إلى 20 بالمائة إذا كنت تحقق أكثر من 50000 دولار في الشهر. يخطط تويتر لإضافة المزيد من مستويات الأسعار ، وربما مستويات تسعير متعددة لنفس الحساب ، في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.