من-المحتمل-أن-يعود-مشغل-وسائط-windows-الشهير-winamp-مرة-أخرى

من المحتمل أن يعود مشغل وسائط Windows الشهير Winamp مرة أخرى

 

من المحتمل أن يعود مشغل وسائط Windows الشهير Winamp مرة أخرى

بينما كان ويندوز ميديا ​​بلاير هو مشغل الوسائط الافتراضي على Windows ، كان برنامج الطرف الثالث Winamp واحدًا من مشغلات الوسائط الأولى هناك ولديه ملايين المستخدمين على نظام مايكروسوفت الأساسي. في الواقع ، كان Winamp شائعًا أيضًا على macOS ، بفضل قدرة التطبيق على التعامل مع مكتبات الموسيقى الكبيرة بسهولة.


أدت سلسلة من التغييرات التطويرية والقرارات السيئة الممزوجة بالانتقال من مشغلات الوسائط المحلية أو مكتبات الموسيقى إلى القضاء على برنامج Winamp. لم يعد برنامج Winamp يحتل مكانًا في العالم الحديث ، لكن الشركة الجديدة التي تقف وراء مشغل الوسائط على استعداد لتحقيق العودة.


قامت الشركة الأم Radionomy بتحديث الصفحة الرئيسية لموقع Winamp الإلكتروني بهدوء بمظهر جديد وتلميح إلى خطط إعادة التشغيل. تشير التقارير إلى أنه يمكن إطلاق برنامج Winamp كتطبيق شامل لنظام التشغيل Windows و macOS والأنظمة الأساسية للجوّال مع دعم مكتبة الموسيقى المحلية وقوائم التشغيل والبودكاست وما إلى ذلك.



من المحتمل أن يعود مشغل وسائط Windows الشهير Winamp مرة أخرى




تم نشر أول تحديث لبرنامج Winamp منذ سنوات رسميًا من قبل الشركة في عام 2018. وأضاف التحديث الجديد دعمًا لكل من Windows 10 و Windows 8.1. في الوقت نفسه ، قال Radionomy (المالكين الجدد لبرنامج Winamp) إنهم يعملون على برنامج Winamp جديد لنظام التشغيل Windows والأنظمة الأساسية الأخرى.


يتضمن موقع Winamp المحدث على الويب بيانًا جديدًا يشير إلى عودة مشغل الوسائط. في الواقع ، يمكنك الاشتراك في رسائل Winamp الإخبارية والحصول على إخطارات عندما يتوفر المشغل المعاد تصميمه لنظام التشغيل Windows 11 و Windows 10 والأنظمة الأساسية الأخرى.


بينما تعمل الشركة بجد على برنامج Winamp الجديد ، لا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار 5.8 الحالي من هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.