لن-يتضمن-windows-11-دعم-تطبيقات-أندرويد-عند-الإطلاق-في-5-أكتوبر

لن يتضمن Windows 11 دعم تطبيقات أندرويد عند الإطلاق في 5 أكتوبر

 

لن يتضمن Windows 11 دعم تطبيقات أندرويد عند الإطلاق في 5 أكتوبر

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أن Windows 11 سيكون متاحًا اعتبارًا من 5 أكتوبر. ولسوء الحظ ، لن يكون دعم تطبيقات أندرويد الذي طال انتظاره في Windows 11 متاحًا عند الإطلاق. حيث أكدت الشركة أنها ستصدر معاينة لدعم تطبيقات أندرويد في Windows 11 للمطلعين في الأشهر المقبلة.


تقول مايكروسوفت:


نتطلع إلى مواصلة رحلتنا لجلب تطبيقات Android إلى Windows 11 ومتجر Microsoft من خلال تعاوننا مع Amazon و Intel ؛ سيبدأ هذا بمعاينة لـ Windows Insiders خلال الأشهر القادمة.


هذا يعني على الأرجح أن دعم تطبيقات أندرويد لن يصل إلى Windows 11 حتى عام 2022 ، حيث تختبر مايكروسوفت الميزة مع Windows Insiders أولاً قبل طرحها بشكل عام بعد أشهر. في حين أن تطبيقات أندرويد لن تكون موجودة في اليوم الأول ، سيظل Windows 11 يتضمن تكامل Microsoft Teams الموعود ، وتصميمًا جديدًا مع قائمة ابدأ محدثة ، وتخطيطات Snap ، ومجموعات ، وأجهزة سطح مكتب لتحسين أداء المهام المتعددة ، وتطبيق Microsoft Store المحسن بشكل كبير.


أعلنت مايكروسوفت اليوم أن Windows 11 سيصل في الخامس من أكتوبر ، وسيكون متاحًا كترقية مجانية لأجهزة الكمبيوتر المؤهلة التي تعمل بنظام Windows 10. ستحصل عليه أجهزة الكمبيوتر الجديدة أولاً ، تليها الأجهزة الحالية التي ستتلقى الترقية في الأسابيع والأشهر التالية.


 تقول مايكروسوفت إنها تتوقع أن تقدم لجميع أجهزة الكمبيوتر المؤهلة التي تعمل بنظام Windows 10 ترقية مجانية إلى Windows 11 بحلول منتصف عام 2022.