كشفت-إل-جي-عن-سلسلة-جديدة-من-سماعات-lg-tone-free-fp-الجديدة

كشفت إل جي عن سلسلة جديدة من سماعات LG TONE Free FP الجديدة

 

كشفت إل جي عن سلسلة جديدة من سماعات LG TONE Free FP الجديدة

كشفت شركة إل جي عن سماعات أذن استريو لاسلكية حقيقية من سلسلة LG TONE Free FP لعام 2021. تأتي هذه النماذج الجديدة مع العديد من التحسينات وبعض الميزات المبتكرة الجديدة. تتميز مجموعة LG TONE Free المحدثة بتصميم Arc مع ساق أذن أقصر بـ 4.4 ملم من الطرازات السابقة وهي مصنفة وفقًا لمعيار IPX4. 


تُعد أحدث طرازات LG TONE Free مثالية لأولئك الذين يقودون أنماط حياة نشطة وعالية الطاقة ، وتتميز بالعديد من التحسينات لتكملة ملاءمة الأذن المريحة بالفعل ، والصوت المتطور المضبوط من Meridian ، وإلغاء الضوضاء النشط القوي وعلبة الشحن UVnano المعززة للنظافة المتوفرة في اثنان من النماذج الثلاثة.


مع أهم أولويات الملاءمة والراحة لمجموعة LG TONE Free ، تعاونت LG مع مختبر تكنولوجيا التصميم المريح الرائد لتحليل مئات من آذان الأشخاص ، مما أدى إلى تصميم Arc مع ساق أذن أقصر بـ 4.4 ملم من الطرز السابقة لإنشاء توازن مثالي وتناسب نمط الحياة النشط . ولأن سماعات الأذن من سلسلة FP مصنفة IPX4 ، يمكن ارتداء سماعات الأذن دون قلق أثناء جلسات التمرين الشاقة أو في المطر.


الجديد في تشكيلة LG TONE Free هو معالجة مكانية لسماعات الرأس من Meridian Audio الذي يغلف المستمع بصوت يبدو أنه صادر من جميع الاتجاهات. هناك تحسين جديد آخر وهو 3D Sound Stage ، الذي يوسع مرحلة الصوت عبر المزج المكاني لجلب صوت أكثر واقعية للمستخدمين لتجربة استماع أكثر جاذبية. مع برامج تشغيل وأغشية أكبر حجماً تمت ترقيتها تتميز بحواف من السيليكون تسمح بمزيد من المرونة والحركة ، توفر طرز TONE Free الجديدة الآن صوتًا أكثر قوة دون المساومة على الوضوح أو التفاصيل.



كشفت إل جي عن سلسلة جديدة من سماعات LG TONE Free FP الجديدة




مع وجود ثلاثة ميكروفونات في كل سماعة أذن ، توفر سماعات الأذن الجديدة من سلسلة FP تجربة اتصال أفضل من خلال جعل صوت المستخدم أكثر وضوحًا مع وجود ضوضاء محيطة أقل تدخلاً في الطريق. يتيح وضع Whispering الجديد مزيدًا من الخصوصية والوضوح للمكالمات ، مما يسمح للمستخدمين بإمساك سماعة الأذن اليمنى بالقرب من أفواههم كميكروفون مخصص ، وهو الحل الأمثل لإجراء المكالمات واستقبالها في بيئات مثل المكتبة أو مترو الأنفاق المزدحم.


يعمل إلغاء الضوضاء النشط على كل من سماعات الأذن الجديدة TONE Free على التخلص من الأصوات منخفضة التردد التي لا يمكن حظرها تمامًا بواسطة أطراف الأذن لإلغاء الضوضاء السلبية. تستمع الميكروفونات الموجودة على سماعات الأذن إلى الضوضاء المحيطة وتحييدها من خلال إنتاج موجات صوتية متطابقة غير مسموعة للمستمع ، مما يترك الموجات الصوتية فقط من الموسيقى أو البودكاست للاستمتاع بها.


مرة أخرى مع حقيبة الشحن UVnano الوحيدة في الصناعة للتنظيف التلقائي للحفاظ على حشوات الأذن نظيفة لتقليل فرصة التهابات الأذن الداخلية ، يتم اختبار مصباح UV-C المدمج في أغلفة TONE Free لتقليل البكتيريا الموجودة على شبكة سماعات سماعات الأذن بنسبة 99.9 بالمائة في غضون خمس دقائق فقط عند الشحن سلكيًا أو لاسلكيًا . ولمزيد من النظافة ، يتميز كلا الطرازين الجديدين أيضًا بجل أذن طبي مضاد للحساسية لتقليل مخاطر تهيج الجلد في قناة الأذن.


توفر أحدث سماعات الأذن TWS من LG الآن راحة أكبر للمستخدم مع توافق أوسع وإمكانية اتصال أبسط وأقصى قدر من المتانة. تقترن سماعات الأذن من LG بسرعة وسهولة مع مجموعة واسعة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، بينما تتيح FP9 مع Plug & Wireless حافظة الشحن لتكون بمثابة دونجل لاسلكي ، خاصة في الطائرات. من خلال توصيل العلبة بهاتف ذكي أو وحدة تحكم في الألعاب أو أي جهاز متوافق آخر عبر كابل USB-C إلى AUX ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالحرية الكاملة والصوت منخفض التأخير.


للاستمتاع لفترة أطول وراحة ممتدة أثناء التنقل ، تضمن سماعات الأذن الجديدة من إل جي عمرًا استثنائيًا للبطارية ، حيث توفر ما يصل إلى 10 ساعات من وقت التشغيل بين الشحنات لما مجموعه 24 ساعة من الاستخدام عند استخدامها مع علبة الشحن. ومع الشحن السريع ، فإن خمس دقائق في العلبة تعادل ساعة كاملة من الاستماع ، وهي مثالية لتلك الأوقات التي تنسى فيها الشحن في الليلة السابقة. بالنسبة للمستمعين الذين يرغبون في الشحن اللاسلكي ، فإن LG TONE Free FP8 يغطي ذلك.


توفر أحدث سماعات الأذن من إل جي ، مقترنة بتطبيق TONE Free ، المزيد من الإمكانات من خلال الوصول إلى المعادل ووضع الصوت المحيط وتخصيص التحكم باللمس و Find My Earbuds للمساعدة في تحديد مكان سماعة الأذن عند فقدها أو وضعها في غير مكانها. يتميز التطبيق أيضًا بـ LAB ، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى إعدادات خاصة مثل Whispering Mode و Game Mode.


ستتوفر سلسلة LG TONE Free FP الجديدة ابتداءً من هذا الشهر في الأسواق الرئيسية بمجموعة من الألوان المتطورة مثل أسود فحمي وأبيض لؤلؤي مع FP8 و FP9 متوفرة أيضًا في Haze Gold.