قد-تحتوي-ساعة-فيسبوك-الذكية-على-شاشة-وكاميرا-قابلة-للفصل

قد تحتوي ساعة فيسبوك الذكية على شاشة وكاميرا قابلة للفصل

 

قد تحتوي ساعة فيسبوك الذكية على شاشة وكاميرا قابلة للفصل

في العام الماضي ، تم الإبلاغ عن أن فيسبوك (ميتا) يعمل على أول ساعة ذكية له. تم الترويج للساعة الذكية لتصبح رسمية في صيف عام 2022 ، ومع ذلك ، لم تكن هناك أي معلومات صريحة حول الساعة الذكية باستثناء الصورة المسربة في أواخر عام 2021 والتي شاركتها بلومبرج. الآن ، قام LetsGoDigital بكشف المزيد عن ساعة فيسبوك الذكية القادمة.


يكشف التقرير عن أن ساعة فيسبوك الذكية الملقبة بساعة ميتا ستصل في نموذجين ، نموذج دائري ونموذج مربع. ستكون الشاشة في كلا الساعتين قابلة للفصل. ستحتوي الساعة الدائرية على كاميرتين أو ثلاث كاميرات كحد أقصى. توصف هذه المستشعرات بأنها عدسة تليفوتوغرافي أو تقريب بصري أو مستشعر عريض للغاية وعدسة ماكرو.




قد تحتوي ساعة فيسبوك الذكية على شاشة وكاميرا قابلة للفصل






ومن المثير للاهتمام ، أنه سيكون له شاشة قابلة للدوران. سيتيح تدوير الشاشة للمستخدمين اختيار أي كاميرا من بين الثلاثة / اثنين. وفقًا للتقرير ، أثناء الدوران ، سيتم استخدام الكاميرا التي تم ضبطها على الساعة 12 بينما سيتم إيقاف تشغيل باقي العدسات.




قد تحتوي ساعة فيسبوك الذكية على شاشة وكاميرا قابلة للفصل





سيسمح للمستخدمين بالتقاط الصور ونشرها مباشرة على تطبيقات Meta الاجتماعية الخاصة مثل إنستغرام و فيسبوك. يمكن أيضًا استخدام الكاميرا لمكالمات الفيديو. علاوة على ذلك ، تم الكشف عن أن Meta يمكن أن تستخدم مستشعرات الكاميرا هذه لتنفيذ AR / VR والواقع المختلط.


بصرف النظر عن الساعة الذكية المشهورة ، من المتوقع أيضًا أن تطلق Meta سماعة AR ونظارات AR قريبًا. ستكون الساعة الذكية ذات الشاشة القابلة للفصل جزءًا من نظام Meta البيئي القادم للأجهزة التي تخطط الشركة لإطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.


اعتبارًا من الآن ، المعلومات حول أجهزتها الأخرى غير معروفة. ومع ذلك ، نحن نعلم أن نظارات الواقع المعزز القادمة تحمل الاسم الرمزي ‘Project Nazare’ وأن سماعة الرأس AR تحمل الاسم الرمزي ‘Project Cambria’.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.