سيتمكن-مستخدمو-teams-قريبًا-من-الدردشة-مع-مستخدمي-الحسابات-الشخصية

سيتمكن مستخدمو Teams قريبًا من الدردشة مع مستخدمي الحسابات الشخصية

 

سيتمكن مستخدمو Teams قريبًا من الدردشة مع مستخدمي الحسابات الشخصية

في Ignite 2021 ، أعلنت مايكروسوفت عن العديد من الإمكانات والتحسينات الجديدة القادمة إلى Teams. أحد أكثر الأمور إثارة للاهتمام هو أن مستخدمي Teams للشركات سيتمكنون قريبًا من الدردشة مع مستخدمي حسابات Microsoft الشخصية. سيتم بدء الدمج في نوفمبر.


بالإضافة إلى الإعلانات الرئيسية ، تظهر العديد من التغييرات الصغيرة في مؤتمر Ignite الجاري حاليًا. بما في ذلك رسالة مفادها أنه يمكن دمج الاستخدام الخاص والتجاري للفرق مع بعضها البعض في المستقبل.


ومع ذلك ، يتم وصف التكامل في اتجاه واحد فقط: يمكن لمستخدمي فرق العمل البحث عن شخص باستخدام عنوان بريده الإلكتروني أو رقم هاتفه والكتابة إليه. يعمل هذا بالفعل اليوم في إصدارات الأعمال ، وسيشمل البحث في المستقبل أيضًا حسابات Microsoft الخاصة.


ربما لا يعمل بالعكس ، أي لا يمكنك البحث عن مستخدمي الأعمال من إصدار المستهلك من Teams. قد يتم تقديمها في وقت لاحق في المستقبل. يعمل هذا التكامل بين Skype و Teams لبعض الوقت.


يمكن لحسابات الشركة دعوة أي مستخدم Teams للدردشة باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف والبقاء ضمن سياسات الأمان والامتثال لحدود مؤسستهم. ومع ذلك ، هناك العديد من الإرشادات التي يمكن للشركات من خلالها تقييد أو حظر الاتصال بالمستخدمين الخارجيين تمامًا. 


في إصدار سطح المكتب من Teams ، يجب أن يبدأ التكامل في نوفمبر ، وستتبعة الأنظمة الأساسية الأخرى.