تويتر-يختبر-القدرة-على-إزالة-المتابعين-دون-حظرهم

تويتر يختبر القدرة على إزالة المتابعين دون حظرهم

 

تويتر يختبر القدرة على إزالة المتابعين دون حظرهم

كجزء من التركيز الأوسع لتزويد المستخدمين بمزيد من خيارات التحكم ، بدأت تويتر اليوم أول اختبار ميداني لميزتة الجديدة ، التي تتيح للمستخدمين إزالة متابعين محددين من جمهورهم دون حظرهم على الويب.


حيث أعلنت صفحة دعم Twitter أن الشركة تسهل إزالة أحد المتابعين أو ، كما توضح ، بدءًا من اليوم ، ستتمكن مجموعة من الأشخاص من إزالة المتابعين دون حظرهم على الويب. لإزالة متابع ، انتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على “المتابعون” ، ثم انقر على أيقونة النقاط الثلاث وحدد “إزالة هذا المتابع”.


كما ترى في هذه الصورة ، يمكن للمستخدمين في الاختبار الجديد الآن تحديد “إزالة هذا المتابع” مباشرةً من قائمة الخيارات في عرض “المتابعون” لكل مستخدم معين. لن يتلقى المستخدمون إشعارًا بحذفهم ، وسيكون بإمكانهم متابعتك مرة أخرى إذا رغبوا في ذلك. ولكنه يوفر طريقة أقل تدخلاً لحذف الأشخاص الذين لم تعد ترغب في التفاعل معهم في تغريداتك.


أشار Twitter أيضًا إلى هذا الخيار أحدث نظرة عامة على أدوات التحكم القادمة ، والتي قد تشمل أيضًا أرشفة التغريدات القديمة ، وإزالة نفسك من مناقشة التغريدات ، وإخفاء خياراتك المفضلة.


ينصب التركيز الأوسع على تزويد المستخدمين بمزيد من الطرق لإدارة تفاعلاتهم داخل التطبيق وتجنب المشاركة غير الضرورية. أضاف تويتر أيضًا خيارًا جديدًا “الوضع الآمن” الأسبوع الماضي سمح للمستخدمين بحظر عدد كبير من الإشارات إلى حساباتهم تلقائيًا ، مما يوفر طريقة لتجنب تراكم التغريدات وتأثير “عدم الثقافة”.