تقرير:-قد-يطرح-واتساب-قريبًا-ميزة-ردود-الفعل-على-الرسائل

تقرير: قد يطرح واتساب قريبًا ميزة ردود الفعل على الرسائل

 

تقرير: قد يطرح واتساب قريبًا ميزة ردود الفعل على الرسائل

في الآونة الأخيرة ، قدم واتساب العديد من الميزات المفيدة والمطلوبة للغاية مثل القدرة على استخدام تطبيق المراسلة على الأجهزة الأخرى دون أن يكون الهاتف الذكي الأساسي متصلاً بالإنترنت ، وإخفاء آخر ظهور من جهات اتصال محددة ، وغير ذلك الكثير. والآن ، قد يحصل التطبيق على ميزة رد فعل الرسالة.


وفقًا لتقرير جديد صادر عن WABetaInfo ، فإن أحدث إصدار تجريبي من التطبيق على iOS يكشف عن إمكانية وصول ميزة جديدة لردود الفعل على الرسائل قريبًا. حيث يجلب بعض الإعدادات لإدارة إخطارات ردود الفعل.


 كشف الباحث عن لقطة شاشة تعرض تبديلًا جديدًا لإدارة إخطارات ردود الفعل ، مما يوفر القدرة على تمكين وتعطيل الإشعارات عندما يتفاعل الأشخاص مع رسائلك! في قائمة الإعدادات للإصدار 22.2.72 من واتساب على iOS.




تقرير: قد يطرح واتساب قريبًا ميزة ردود الفعل على الرسائل




كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، يمكنك الآن إدارة الوقت الذي يجب أن تتلقى فيه إشعارات بردود الفعل ، والمحادثات الفردية والمجموعات ، والنغمة التي يجب تشغيلها عند تلقي هذه الإشعارات. لسوء الحظ ، لا يزال من غير الممكن الرد على الرسائل ، ولكن حقيقة أنه من الممكن إدارة هذه الإعدادات تشير إلى أن ردود الفعل على الرسائل ستكون متاحة قريبًا جدًا. 


كما قلنا في إحدى منشوراتنا السابقة ، يمكن أن تحتوي رسائل واتساب على عدد لا حصر له من ردود الفعل ، وستكون قادرًا على تحديد أي رمز تعبيري من لوحة الرموز التعبيرية. ومع ذلك ، عندما يتجاوز عدد ردود الفعل 999 ، سيرى المستلم 999+. أيضًا ، سيتمكن الجميع من معرفة من رد على الرسالة.


من المتوقع أن تكون الميزة مشابهة لخصائص التفاعل الموجودة بالفعل في تطبيقات إنستغرام و فيسبوك المملوكة لشركة Meta. الميزة في مرحلة التطوير حاليًا ، ولا نعرف متى ستتوفر الميزة لعامة الناس. كن مطمئنًا ، سننشر تحديثًا عندما تصبح الميزة متاحة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.