تقرير:-سيكتمل-انتقال-apple-silicon-بحلول-مؤتمر-wwdc-2022-في-يونيو

تقرير: سيكتمل انتقال Apple Silicon بحلول مؤتمر WWDC 2022 في يونيو

 

تقرير: سيكتمل انتقال Apple Silicon بحلول مؤتمر WWDC 2022 في يونيو

في عام 2020 ، بدأت شركة آبل في التحول بعيدًا عن رقائق Intel لصالح Apple Silicon ، وبدأت العملية مع أجهزة MacBook و Mac Mini المدعوم من شرائح Apple M1 التي تم توسيعها الآن لتشمل المزيد من الأجهزة والمزيد من الرقائق.


عندما أعلنت شركة آبل عن انتقالها إلى Apple Silicon ، تحدثت عن إكمال العملية في غضون عامين. تماشياً مع ذلك ، يتوقع مارك جورمان من بلومبرج أن تتمكن الشركة من إكمال العملية بحلول مؤتمر آبل العالمي للمطورين WWDC 2022 في يونيو.


تم الإبلاغ عن ذلك في أحدث إصدار من نشرة Power On الإخبارية التي أضاف فيها مارك جورمان أيضًا أن جهاز Mac Pro الجديد ، و Mac Mini القوي ، و iMac Pro ذو الشاشة الكبيرة سيتم تشغيله بواسطة رقائق Apple Silicon الجديدة. إذا كان هذا صحيحًا ، فهذا يعني أنه قد يتم إطلاق العديد من أجهزة Apple Mac في النصف الأول من هذا العام.


بعد إطلاق طرازي MacBook Air و Pro بالإضافة إلى Mac Mini و iMac المدعومين بمجموعة شرائح M1 ، أطلقت الشركة مؤخرًا جهاز MacBook Pro بإصداري 14 بوصة و 16 بوصة ، وكلاهما مدعوم من Apple M1 Pro الجديد و M1 رقائق ماكس.


من المتوقع أن تطلق الشركة مجموعة شرائح M2 كخلف مباشر لشريحة M1 ولكن إذا تم تصديق التقارير ، فلن يكون هناك أي تحسن كبير فيما يتعلق بأداء الشريحة الجديدة.


يضيف التقرير أيضًا أنه سيتم تحديث تشكيلة MacBook Air وكذلك MacBook Pro للمبتدئين ، والتي كانت أول الأجهزة التي حصلت على مجموعة شرائح M1 ، هذا العام. يُزعم أن MacBook Air يأتي مع أكبر إعادة تصميم في تاريخ المنتج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.