تعمل-سوني-على-ماسح-ثلاثي-الأبعاد-يسمح-للمستخدمين-بوضع-عناصر-من-العالم-الحقيقي-في-ألعاب-الفيديو

تعمل سوني على ماسح ثلاثي الأبعاد يسمح للمستخدمين بوضع عناصر من العالم الحقيقي في ألعاب الفيديو

 

تعمل سوني على ماسح ثلاثي الأبعاد يسمح للمستخدمين بوضع عناصر من العالم الحقيقي في ألعاب الفيديو

كشفت شركة سوني مؤخرًا عن PlayStation VR2 في CES 2022 وقدمت بعضًا من مواصفاتها إلى جانب بعض اللقطات داخل اللعبة التي تعرض وظائفها. والآن ، ظهرت براءة اختراع جديدة لمزيد من تقنيات الواقع الافتراضي ، ستسمح التقنية المعنية للاعبين بمسح عناصر العالم الحقيقي ضوئيًا إلى واقع افتراضي ، مما يجعل أي شيء تفاعليًا في مساحة VR.


براءة الاختراع هذه ليست شيئًا جديدًا في الواقع ، حيث قامت شركة سوني بتقديمها في 23 يونيو 2021 ، ومع ذلك ، فقد اعترض مكتب براءات الاختراع على بعض مطالباتها التي تتطلب من شركة التكنولوجيا العملاقة إعادة صياغة بعض التفاصيل وإعادة تقديمها. يبدو أنه اعتبارًا من يوم أمس ، بدأت شركة سوني ومكتب براءات الاختراع في المضي قدمًا في العملية بعد التحديثات والمراجعات التي أجرتها سوني.


في الشكل الوارد في براءة الاختراع ، يمكننا أن نلاحظ أن التقنية القادمة ستسمح للمستخدمين بمسح الكائنات الواقعية ، والتي يمكن بعد ذلك تحويلها إلى الفضاء الافتراضي. لم تذكر شركة سوني أي استخدام صريح لهذه التقنية.


يجب أن يلاحظ القراء أن براءة الاختراع لم تُمنح بعد لشركة سوني ، ومع ذلك قد نضطر إلى الانتظار لفترة قبل إتاحة هذه التكنولوجيا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.