تضيف-تيليجرام-سرعة-تشغيل-الفيديو-ومشاركة-الشاشة-بالصوت-ومكالمات-الفيديو-حتى-1000-مشاهد

تضيف تيليجرام سرعة تشغيل الفيديو ومشاركة الشاشة بالصوت ومكالمات الفيديو حتى 1000 مشاهد

 

تضيف تيليجرام سرعة تشغيل الفيديو ومشاركة الشاشة بالصوت ومكالمات الفيديو حتى 1000 مشاهد

يجلب تطبيق المراسلة الشهير تيليجرام ميزات جديدة إلى تطبيقه. حيث تلقى تيليجرام تحديثًا رئيسيًا لقدرات الفيديو الخاصة به ، بما في ذلك دعم مكالمات الفيديو مع ما يصل إلى 1000 مشاهد. وفي الوقت نفسه ، أصبحت رسائل الفيديو الآن ذات دقة أعلى ، وسيستمر تشغيل أي صوت يتم تشغيله على جهاز المستخدم عند التقاط رسالة بحيث يتم تضمينها في التسجيل.


تسمح مكالمات الفيديو الجماعية في تيليجرام لما يصل إلى 30 مستخدمًا بدفق الفيديو من كل من الكاميرا والشاشة الخاصة بهم ، والآن يمكن لـ 1،000 شخص كحد أقصى ضبط البث. تقول تيليجرام إنها تعتزم الاستمرار في زيادة هذا الحد “حتى يتمكن جميع البشر على الأرض من الانضمام إلى مكالمة جماعية واحدة”.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الآن النقر فوق رسالة فيديو لتوسيعها في سلسلة المحادثة. يؤدي النقر فوق رسالة فيديو موسعة إلى إيقافها مؤقتًا في البداية ، ومن الممكن أيضًا تقديم الرسالة بسرعة وإرجاعها.


يدعم مشغل الوسائط الآن سرعات تشغيل متعددة للفيديو ، وتمت إضافة مشاركة الشاشة إلى المكالمات الفردية ، وتدعم الكاميرا داخل التطبيق جميع مستويات التكبير و التصغير التي يمكن للجهاز القيام بها ، ويتضمن محرر الوسائط أدوات جديدة لتوضيح الصور ومقاطع الفيديو بالرسومات والنصوص والملصقات.


تم إدخال العديد من التعديلات والتحسينات الأصغر الأخرى في هذا التحديث الضخم ، ولدى تيليجرام مزيد من التفاصيل في آخر منشور لها على المدونة.