تصدر-آبل-safari-15.1-بتصميم-علامة-تبويب-كلاسيكي-لنظامي-macos-big-sur-و-catalina

تصدر آبل Safari 15.1 بتصميم علامة تبويب كلاسيكي لنظامي macOS Big Sur و Catalina

 

تصدر آبل Safari 15.1 بتصميم علامة تبويب كلاسيكي لنظامي macOS Big Sur و Catalina

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعادت شركة آبل تصميم علامات تبويب سفاري إلى مظهر أكثر تقليدية مع الإصدار الرسمي من macOS Monterey. تقوم الشركة الآن بإتاحة هذا التحديث أيضًا لمستخدمي Mac الذين يستخدمون macOS Big Sur و Catalina مع Safari 15.1.


خضع Safari 15 لعدة تغييرات منذ إعلانه في يونيو في WWDC 2021 ، حيث لم يعجب العديد من المستخدمين بالتصميم الجديد الذي يوحد شريط علامات التبويب مع شريط العناوين. أضافت آبل لاحقًا خيارًا لفصل علامات التبويب عن شريط العناوين ، ولكن هذا التصميم البديل لا يزال يعتبر سيئًا مقارنة بالإصدارات السابقة من سفاري.


في Safari 15.1 ، ألغت آبل تغييرات التصميم هذه وأعادت سفاري إلى مظهر ما قبل Monterey ، حيث تخلصت من التصميم المحدث والميزة التي مزجت الشريط العلوي في سفاري مع لون خلفية مواقع الويب. لا يزال بإمكان أولئك الذين أحبوا التصميم الجديد تمكينه في تفضيلات سفاري ، ولكن التصميم القديم هو الافتراضي.


يمكن تنزيل سفاري على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ‌macOS Big Sur‌ و macOS Catalina بالانتقال إلى تفضيلات النظام> التحديثات. إذا كان لديك ‌macOS Monterey‌ 12.0.1 مثبتًا ، فلديك بالفعل Safari 15.1.