تسهل-مايكروسوفت-تعيين-المستعرض-الافتراضي-الخاص-بك-في-windows-11

تسهل مايكروسوفت تعيين المستعرض الافتراضي الخاص بك في Windows 11

 

تسهل مايكروسوفت تعيين المستعرض الافتراضي الخاص بك في Windows 11

تختبر مايكروسوفت خيارًا جديدًا على نظام التشغيل Windows 11 لجعل تجربة التصفح الافتراضية أكثر وضوحًا. على الرغم من أنه في نظام التشغيل Windows 10 ، تمكن المستخدمون من تغيير متصفحهم الافتراضي ببضع نقرات بسهولة ، إلا أنه في نظام التشغيل Windows 11 ، جعلت الشركة من الصعب تبديل المتصفحات الافتراضية وتجاهلت تفضيل المستخدم في العديد من مجالات التجربة.


ومع ذلك ، يبدو أن هذا على وشك التغيير في التحديثات المستقبلية. بدءًا من الإصدار 22509 من معاينة Insider للتطوير النشط لنظام التشغيل Windows 11 ، تشتمل صفحة إعدادات “التطبيقات الافتراضية” الآن على خيار “تعيين افتراضي” جديد للتبديل من Microsoft Edge إلى أي متصفح آخر بنقرة واحدة.


الآن ، في الإصدار الحالي من Windows 11 Insider هناك زر جديد في قسم التطبيقات القياسية من الإعدادات التي تتيح لك بسهولة تعيين المتصفح الافتراضي لجهازك. يمكنك الوصول إليه من خلال ، الإعدادات > التطبيقات > التطبيقات القياسية في المتصفح ، تمت إضافة زر يحدد هذا كمعيار.



تسهل مايكروسوفت تعيين المستعرض الافتراضي الخاص بك في Windows 11




عند استخدام هذا الخيار ، يجعل النظام المتصفح الجديد هو المتصفح الافتراضي لـ .htm و .html و HTTP و HTTPS ، وهي البروتوكولات الأساسية للوصول إلى الويب. ومع ذلك ، فهو ليس مثاليًا لأن Microsoft Edge سيظل هو الافتراضي للبروتوكولات الأخرى ، بما في ذلك .pdf و .svg و .xhtml و FTP.


هذه إضافة مرحب بها تشير إلى أن الشركة تستمع للمستخدمين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.