تبدأ-نتفليكس-في-طرح-ألعاب-الهاتف-المحمول-لجميع-مشتركي-أندرويد

تبدأ نتفليكس في طرح ألعاب الهاتف المحمول لجميع مشتركي أندرويد

 

تبدأ نتفليكس في طرح ألعاب الهاتف المحمول لجميع مشتركي أندرويد

تطلق نتفليكس أول ألعابها في جميع أنحاء العالم حيث تسعى لاقتحام سوق الاشتراك في الألعاب. اعتبارًا من يوم الثلاثاء ، ستطرح الشركة تحديثات لتطبيق نتفليكس على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ، والتي تعرض الألعاب المتاحة للتنزيل.


في البداية ، تم تضمين خمس ألعاب محمولة لمشتركي نتفليكس ، وتعد الشركة بالمزيد في المستقبل ، مع عدم وجود إعلانات في اللعبة وعدم وجود عمليات شراء داخل التطبيق مثل تلك الشائعة في ألعاب الجوال الأخرى. من بين الألعاب الخمس التي يتم إطلاقها مع الخدمة ، هناك اثنتان مرتبطتان بالبث المباشر.


* لعبة Stranger Things: 1984

* لعبة Stranger Things 3: The Game

* لعبة Card Blast

* لعبة Teeter Up

* لعبة Shooting Hoops


يبدأ الإصدار في 2 نوفمبر مع إتاحة ألعاب نتفليكس للتنزيل على متجر تطبيقات Google Play لجميع الأعضاء على أجهزة أندرويد المحمولة والأجهزة اللوحية على مستوى العالم. بعد ذلك ، في 3 نوفمبر بدءًا من الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ، ستبدأ ألعاب الهاتف المحمول في الظهور ببطء على تطبيق نتفليكس لنظام أندرويد.


كشفت نتفليكس رسميًا عن خططها لدخول سوق ألعاب الفيديو في يوليو ، حيث قال التنفيذيون إن هذا الجهد مصمم لدعم خدمة الاشتراك في الفيديو الأساسية بدلاً من تمثيل تدفق إيرادات جديد منفصل. يتم تضمين الألعاب على نتفليكس كجزء من الاشتراك الكلي – بدون رسوم إضافية أو إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.