أوقفت-سامسونج-توظيف-مختبري-الإصدار-التجريبي-one-ui-4.0-لسلسلة-galaxy-s21-في-كوريا

أوقفت سامسونج توظيف مختبري الإصدار التجريبي One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S21 في كوريا

 

أوقفت سامسونج توظيف مختبري الإصدار التجريبي One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S21 في كوريا

تم إصدار التحديث التجريبي الثالث One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S21 في كوريا الجنوبية قبل أسبوع ، لكن سامسونج لم تعد تقبل مختبري النسخة التجريبية. هذه علامة جيدة أيضًا ، لأنها تلمح إلى أن سامسونج تستعد الآن لإطلاق أول تصميم مصقول للجمهور.


كان البرنامج التجريبي One UI 4.0 المستند إلى Android 12 مفتوحًا لأي شخص يستخدم Galaxy S21 في إحدى الدول المشاركة. تطلبت عملية التسجيل تطبيق Samsung Members ، وانضم عدد لا يحصى من مالكي Galaxy S21 إلى البرنامج التجريبي للحصول على معاينة سريعة لنظام Android 12 والمساعدة في توجيه One UI 4.0 في الاتجاه الصحيح.


بعد ثلاثة إصدارات تجريبية من One UI 4.0 وإصلاح عاجل حديث ، أغلقت سامسونج البرنامج التجريبي للمشاركين الجدد. أكد مدير مجتمع سامسونج اليوم أن الشركة لم تعد تقبل مجندين للبرامج الثابتة التجريبية لـ One UI 4.0 على Galaxy S21 ، مما يشير إلى أن البرنامج التجريبي يقترب من نهايته.


يمكن إعادة فتح البرنامج التجريبي قريبًا لمالكي Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 ، ولكن فيما يتعلق بسلسلة Galaxy S21 ، يبدو أنه قد يتلقى أول بنية مستقرة قريبًا. لا يمكننا أبدًا أن نكون متأكدين تمامًا ، لكن سامسونج ألمحت إلى إطلاقها قبل نهاية العام ، ربما قبل ديسمبر.