أعلنت-شركة-imoo-عن-ساعة-ذكية-جديدة-للأطفال-،-watch-phone-z1

أعلنت شركة imoo عن ساعة ذكية جديدة للأطفال ، Watch Phone Z1

 

أعلنت شركة imoo عن ساعة ذكية جديدة للأطفال ، Watch Phone Z1

أعلنت imoo ، العلامة التجارية العالمية الرائدة في سوق الساعات الذكية للأطفال ، عن الإطلاق العالمي لجهازها الجديد. يُطلق على الجهاز الجديد اسم imoo Watch Phone Z1 وهو مصمم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 عامًا.


 مع التركيز على السلامة والأمن ، تعمل تقنية إنترنت الأشياء القابلة للارتداء على تعزيز حرية الأطفال واستقلالهم مع السماح للآباء بتتبع أطفالهم. من خلال مجموعة من الميزات المدمجة الممتعة والمبتكرة ، يمكن للوالدين والأطفال الاستمتاع بميزات مثل مكالمات الفيديو والرسائل الصوتية وتتبع الموقع ومشاركة الصور وغير ذلك الكثير.


توفر الساعة الجديدة اتصال 4G في 13 نطاقًا متاحًا عالميًا ، وتوفر الدردشة حتى يتمكن الأطفال من البقاء على اتصال وآمن في جميع الأوقات. لتجنب أي مخاوف صحية ، يأتي Watch Phone Z1 بمواد مضادة للإشعاع لطيفة أيضًا على الجلد ، وأكدت imoo أن الجهاز القابل للارتداء قد تم اعتماده من قبل TUV-Sud لسلامته.


نقطة البيع الرئيسية لـ Watch Phone Z1 هي الكاميرا الأمامية لمكالمات الفيديو. يمكنه أيضًا التقاط الصور بفضل مستشعر 2 ميجابيكسل وعدسة f / 2.4 مع 79 درجة FoV. تبلغ دقة شاشة TFT LCD مقاس 1.3 بوصة 240 × 240.


الجهاز حاصل على تصنيف IPX8 لمقاومة الماء ، في حين أن هيكله المطاطي يعني أنه يمكنه تحمل الكثير من الصدمات. البطارية من الداخل 740 مللي أمبير ويمكن أن تعمل لمدة تصل إلى ثلاثة أيام بشحنة واحدة.


 ستكون ساعة imoo Watch Z1 المعروضة باللون الوردي أو الأخضر متاحه للمبيعات المفتوحة بدءًا من 26 يوليو على موقع الشركة. يبدأ العرض الخاص من 26 يوليو إلى 11 أغسطس بسعر مخفض يبدأ من 99 دولارًا أمريكيًا.