أطلقت-شركة-سامسونج-هاتف-galaxy-xcover-5-في-كوريا

أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy Xcover 5 في كوريا

 

أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy Xcover 5 في كوريا

أطلقت شركة سامسونج هاتفًا ذكيًا في كوريا الجنوبية مزودًا ببطارية قابلة للإزالة وفتحة بطاقة microSD وحتى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. الهاتف الذكي هو Galaxy Xcover 5 الذي تم إطلاقه في الأسواق الدولية العام الماضي.


يعد Galaxy Xcover 5 هاتفًا ذكيًا مدمجًا وقويًا يستهدف الاستخدام الميداني. يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 5.3 بوصة بدقة HD +. لديها تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء وتصميم متوافق مع MIL-STD-810H لمقاومة الصدمات.


 يستخدم الهاتف معالج Exynos 850 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت ، وفتحة بطاقة microSD (تصل إلى 1 تيرابايت).


يحتوي على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. يمكن لجهاز Galaxy Xcover 5 تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية.


 تشمل ميزات الاتصال الخاصة به LTE و GPS و Wi-Fi 5 و Bluetooth 5.0 و NFC ومنفذ USB من النوع C. يتم تشغيله بواسطة بطارية قابلة للإزالة بقدرة 3000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع حتى 15 وات.


يبلغ سعر Galaxy Xcover 5 بـ 275000 وون كوري (حوالي 231 دولارًا) في كوريا الجنوبية ، وهو متوفر بلونين ، الأسود والأبيض.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.