أطلقت-سامسونج-تطبيق-walkietalkie-لمستخدمي-galaxy-watch-4

أطلقت سامسونج تطبيق WalkieTalkie لمستخدمي Galaxy Watch 4

 

أطلقت سامسونج تطبيق WalkieTalkie لمستخدمي Galaxy Watch 4

أصدرت شركة سامسونج تطبيق WalkieTalkie الجديد لمستخدمي ساعات سامسونج Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic. سيسمح تطبيق Walkie-Talkie لمستخدمي Galaxy Watch 4 بإجراء محادثات فورية مع مستخدمي Galaxy Watch 4 الآخرين ، تمامًا كما لو كانوا يستخدمون جهاز اتصال لاسلكي.


كما يوحي الاسم ، يحول التطبيق بشكل فعال الساعات الذكية الجديدة إلى أجهزة اتصال لاسلكي تعمل بالضغط والتحدث. يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء قنوات والمشاركة في “محادثات فورية” مع الآخرين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم. ستحتاج جهات الاتصال هذه أيضًا إلى ساعة Galaxy Watch 4. إنه أيضًا أحد تطبيقات سامسونج الرسمية ، لذا ستحتاج إلى حساب سامسونج للاستفادة منه.


لا توضح سامسونج نطاق تشغيل التطبيق ، لذلك لا يوجد ما يشير إلى ما إذا كان تطبيق Walkie Talkie سيكون مفيدًا للمتنزهين أو أولئك الذين يبحثون عن وسيط اتصال احتياطي. توصي سامسونج باستخدام التطبيق أولاً “أثناء اتصال الساعة بهاتفك الذكي” مما يشير إلى أنه سيعمل بشكل مستقل بمجرد إعداده. يطلب التطبيق أيضًا من المستخدمين الوصول الاختياري للموقع الذي يستخدم “لإنشاء قناتك من خلال البحث عن الأصدقاء القريبين عبر البلوتوث”.



أطلقت سامسونج تطبيق WalkieTalkie لمستخدمي Galaxy Watch 4




يأتي إصدار التطبيق بعد أن أضافت شركة آبل ميزة مشابهة لساعة Apple Watch الخاصة بها في 2018 مع WatchOS 5. ولكن في حين أن ميزة walkie talkie بالضغط والتحدث من Apple تسمح فقط لشخصين بالتواصل في وقت واحد ، فإن سامسونج تدعم “مستخدمين أو أكثر” من خلال الإعداد قم بإنشاء قناة Walkie-Talkie للدردشة فيها. أي ، طالما يمكنك العثور على عدد كافٍ من الأشخاص الذين يستخدمون نظام التشغيل Wear OS 3 مع ساعات Watch 4 و Watch 4 Classic ، وهما الجهازان الوحيدان اللذان يمكن ارتداؤهما المدرجين حاليًا على أنهما متوافقان مع التطبيق في متجر Play. قائمة.


يمكنك تنزيل تطبيق WalkieTalkie من هنا من متجر Play Store.