أجهزة-سامسونج-جالاكسي-المؤهلة-لتحديث-android-12l

أجهزة سامسونج جالاكسي المؤهلة لتحديث Android 12L

 

أجهزة سامسونج جالاكسي المؤهلة لتحديث Android 12L

تعد أفضل أجهزة سامسونج اللوحية من أفضل الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android في السوق. وتُعد سامسونج الشركة الوحيدة التي تبيع الهواتف الذكية القابلة للطي التي تعمل بنظام أندرويد على نطاق واسع. وستستفيد أجهزة سامسونج من أي تحسينات في البرامج يمكن أن تقدمها Google.


تفعل Google ذلك تمامًا مع Android 12L. إنه ليس إصدارًا جديدًا تمامًا من أندرويد. يوفر Android 12L بشكل أساسي مجموعة ميزات محسّنة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القابلة للطي. تطلق Google نفسها على Android 12L “ميزة إسقاط لنظام Android 12.”


الفكرة بأكملها هي جعل Android 12 أفضل على الأجهزة ذات الشاشات الأكبر. هناك واجهة مستخدم محسّنة تتضمن تخطيطًا جديدًا من عمودين لظل الإشعارات وتغييرات على شاشة القفل والشاشة الرئيسية والمزيد. سيكون تعدد المهام أكثر قوة مع وجود شريط مهام جديد في الجزء السفلي يسمح بالتبديل السريع والسهل للتطبيق.


لن يصل تحديث سامسونج Android 12L قبل عام 2022. أكدت جوجل أنه سيتم إطلاق Android 12L في وقت مبكر من العام المقبل. لدى سامسونجعدد غير قليل من الأجهزة التي ستكون مؤهلة لهذا التحديث. وغني عن القول أن جميع الأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية في المستقبل ستدعمها أيضًا.


من المحتمل أن تكون سلسلة Galaxy Z Fold و Galaxy Tab من سامسونج هي الوحيدة التي ستحصل على Android 12L. على الرغم من أن هذا الانخفاض في الميزة مخصص للأجهزة القابلة للطي ، إلا أنه لن يتناسب مع اللوحة الطويلة والضيقة القابلة للطي لسلسلة Galaxy Z Flip.


أجهزة Galaxy التي يجب أن تحصل على تحديث Android 12L:

سلسلة Galaxy Z Fold

* جالكسي Z فولد 3

* جالكسي Z فولد 2

* جالكسي فولد



سلسلة جالكسي تاب

* جالكسي تاب S7 +

* جالاكسي تاب S7

* جالكسي تاب S7 FE

* جالاكسي تاب S6 5G

* جالاكسي تاب S6

* جالكسي تاب S6 لايت

* جالكسي تاب A شاشة 8.4

* جالكسي تاب A7

* جالكسي تاب A7 لايت

* جالاكسي تاب أكتيف 3